برشلونة

الاعلان عن الحكم النهائي في قضية نيجريرا مع برشلونة


 

تؤكد تقارير إعلامية إسبانية أن خواكين أجيري، القاضي المسؤول عن التحقيق في قضية نيجريرا التي اتهم فيها نادي برشلونة بدفع رشاوى للحكام، أفاد بأن النادي الكتالوني لم يقوم بتقديم أي رشاوى للحكام.


وكان المدعي العام في إسبانيا قد أعلن عن افتتاح تحقيق رسمي في اتهام نادي برشلونة بالفساد في “قضية نيجريرا” المتعلقة بتهمة دفع رشاوى للجنة الحكام الإسبانية السابقة.


وبحسب صحيفة “سبورت” الكتالونية، التي نقلت عن إذاعة “كادينا كوبي”، أكد القاضي خواكين أجيري بوثيقة رسمية أن برشلونة لم يؤثر في قرارات التحكيم في مبارياته من خلال تعاونه مع رئيس لجنة الحكام السابق إنريكي نيجريرا.


وأكد أجيري أنه لا توجد دلائل تثبت صحة اتهام برشلونة بدفع رشاوى للحكام من أجل التأثير على نتائج مبارياته، مشيرًا إلى عدم وجود أزمة فساد رياضي في القضية.


ومع ذلك، ذكرت الصحيفة أن القاضي يرى أن التهمة قد تتحول إلى جريمة ضريبية، خاصة بعد توقف النادي الكتالوني عن دفع مستحقات نيجريرا بعد مغادرته منصبه في لجنة الحكام الإسبانية.


ويحتل نادي برشلونة المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 44 نقطة، حصدها من 20 مباراة حتى الآن، حيث فاز في 13 مباراة، وخسر مرتين، وتعادل في 5 مناسبات، سجل 40 هدفًا واستقبل 24 هدفًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *