المنتخب الأردني يسعى للعبور لنهائي كأس آسيا عبر بوابة كوريا الجنوبية
أخبار رياضة

المنتخب الأردني يسعى للعبور لنهائي كأس آسيا عبر بوابة كوريا الجنوبية

المنتخب الأردني ضد كوريا الجنوبية في نصف نهائي كأس آسيا 2023

يستعد النشامى الأردنيون لمواجهة منتخب كوريا الجنوبية في نصف نهائي كأس آسيا 2023، وذلك بهدف العبور إلى المباراة النهائية وتحقيق إنجاز تاريخي للمنتخب الأردني.

موعد مباراة الأردن اليوم

ستقام المباراة يوم الثلاثاء الموافق 6 فبراير 2024 في استاد أحمد بن علي في قطر، وستبدأ في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت الأردن.

سيتم بث المباراة على قناة Alkass EXTRA One HD، وفي المملكة العربية السعودية ستكون على قناة SSC1 HD، وفي العراق ستكون على القناة الرابعة العراقية، وفي بقية الوطن العربي الكبير ستكون على قناة beIN SPORTS.

مشوار منتخبي الأردن وكوريا الجنوبية في البطولة

يأمل المنتخب الأردني في تحقيق الفوز والتأهل للمباراة النهائية بعد أداء مميز في البطولة. حيث تغلب النشامى على طاجيكستان في ربع النهائي والعراق في دور الـ 16.

من جهة أخرى، تأهل منتخب كوريا الجنوبية بصعوبة عن طريق ركلات الترجيح في مباراتهم أمام المنتخب السعودي في دور الـ 16، وتمكنوا من الفوز على أستراليا في ربع النهائي.

هذه المباراة ستكون المواجهة السابعة بين الفريقين، حيث شهدت المباريات السابقة 3 انتصارات لكوريا الجنوبية و3 تعادلات. ولم يتعرض المنتخب الكوري لأي هزيمة من المنتخب الأردني.

يحتل منتخب كوريا الجنوبية المركز الثالث في التصنيف العالمي للفيفا والثالث في آسيا، في حين يحتل منتخب الأردن المركز الثالث عشر في آسيا والمركز 87 عالميًا.

تسعى النشامى لتحقيق التأهل التاريخي إلى المباراة النهائية، في حين يسعى منتخب كوريا الجنوبية بقيادة سون هيونج مين للفوز باللقب بعد طول انتظار منذ عام 1960.

مباراة النصف نهائي بين الأردن وكوريا الجنوبية ستكون مثيرة ومن المتوقع أن تشهد منافسة قوية بين الفريقين. ستكون فرصة للنشامى لتحقيق إنجاز تاريخي وإثبات قوتهم في البطولة.

نتمنى للمنتخب الأردن التوفيق في المباراة ضد كوريا الجنوبية ونتطلع إلى مشاهدة مباراة مثيرة وممتعة في نصف نهائي كأس آسيا 2023.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *