كأس أمم أفريقيا كأس الأمم الأفريقية مباريات اليو منتخب السنغال منتخب كوت ديفوار

كوت ديفوار تتغلب على السنغال وتبلغ ربع نهائي كأس الأمم الأفريقية 2023

فوز كوت ديفوار علي السنغال بركلات الترجيح في دور 16 من كأس الامم الافريقية


فوز كوت ديفوار على السنغال بركلات الترجيح في دور 16 من كأس الأمم الأفريقية

في مباراة قوية ومثيرة ضمن منافسات دور الستة عشر من بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليًا، انتهت مواجهة منتخبي كوت ديفوار والسنغال بالتعادل 1-1 في الوقتين الأصلي والإضافي. تألقت الفرق بأداء قوي، واستعرض لاعبوهم مهاراتهم في محاولة للتأهل إلى الدور ربع النهائي.

الأهداف والأداء 

بدأت المباراة بفترة قوية، حيث سجل حبيب ديالو هدفًا في الدقيقة الرابعة لمصلحة السنغال، ليمنحها التقدم المبكر. استمرت المواجهة بتبادل الهجمات والفرص، ولكن السنغال فشلت في إضافة المزيد من الأهداف.

في الدقيقة 86، حصل منتخب كوت ديفوار على ركلة جزاء، ونجح فرانك كيسي في تسجيلها ليعدل النتيجة 1-1. انتهت المباراة بالتعادل، ولجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح لتحديد الفائز.

ركلات الترجيح

بدأت ركلات الترجيح بتسجيل لاعبي كوت ديفوار والسنغال بثقة ودقة. كانت النتيجة متقاربة، ولكن في النهاية، نجح منتخب كوت ديفوار في الفوز 5-4 بركلات الترجيح، محققًا بذلك التأهل إلى دور الثمانية.

تأثير النتيجة

بهذا الفوز، يتقدم منتخب كوت ديفوار إلى دور الثمانية في البطولة، حيث ينتظر الفائز من مباراة مالي وبوركينا فاسو. يعكس هذا الانتصار الروح المقاتلة للاعبين والقدرة على التعامل مع ضغوط المباريات الهامة.

بهذا الفوز المهم، يؤكد منتخب كوت ديفوار أنه يعتبر واحدًا من المرشحين الجادين للمنافسة على اللقب في كأس الأمم الأفريقية 2023.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *