مباراة الوصل واتحاد كلباء الجولة 24
الدوري الإماراتي

مباراة الوصل واتحاد كلباء في الدوري الإماراتي

يستعد نادي الوصل الإماراتي لمواصلة مشواره نحو تحقيق لقب دوري الخليج العربي هذا الموسم 2024، حيث يتصدر الوصل جدول ترتيب الدوري بفارق 6 نقاط عن أقرب منافسيه نادي شباب الأهلي. تأتي هذه المباراة ضمن الجولة الـ24 من بطولة الدوري، حيث يسعى الوصل لحصد النقاط الثلاثة لتعزيز صدارته والاقتراب أكثر من اللقب.

موعد مباراة الوصل واتحاد كلباء

تقام مباراة الوصل واتحاد كلباء اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات (الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية). ستقام المباراة على ملعب اتحاد كلباء الذي يتسع لحوالي 6 آلاف مشجع. يسعى الوصل لتحقيق الفوز في هذه المباراة الهامة للتقدم نحو الحصول على اللقب.

جدول ترتيب دوري الخليج العربي

مراكز الفرق

يتصدر نادي الوصل جدول الترتيب برصيد 55 نقطة بعد لعب 22 مباراة فقط، يليه نادي شباب الأهلي في المركز الثاني برصيد 49 نقطة من 22 مباراة أيضاً. يحتل نادي العين المركز الثالث برصيد 42 نقطة، بينما يأتي نادي الوحدة في المركز الرابع برصيد 41 نقطة بعد لعب 24 مباراة.

الصراع على البقاء

يتنافس على مراكز الهبوط عدد من الأندية، أبرزها نادي الإمارات، حتا، خورفكان، وبني ياس. يسعى كل فريق منهم للحفاظ على حظوظه من أجل البقاء في دوري الخليج العربي للموسم القادم.

المباريات المتبقية للوصل

المواجهات المقبلة

يتبقى لنادي الوصل أربع مباريات في الدوري، حيث يواجه اليوم نادي اتحاد كلباء، ثم يلعب ضد نادي شباب الأهلي في مباراة صعبة وغاية في الأهمية بين المركز الأول والثاني. يلتقي الوصل أيضاً نادي العين في الجولة قبل الأخيرة، ويختتم مشواره في الدوري بمواجهة نادي النصر.

التحكيم الإيطالي للمباراة

أعلن اتحاد الكرة الإماراتي عن تعيين طاقم تحكيم إيطالي بقيادة دافيدي ماسا لإدارة مباراة الوصل ضد اتحاد كلباء. يضم الطاقم الحكام المساعدين أستيفانو ألاسيو ودافيد أمبريال، وأحمد بلال حكم رابع، وباولو فاليري حكم فيديو، وسعيد المرزوقي حكم فيديو مساعد.

تشكيل الوصل المتوقع

من المتوقع أن يدفع المدرب ميلوش بالتشكيلة التالية في مواجهة اتحاد كلباء:

  • حراسة المرمى: خالد السناني
  • خط الدفاع: سالم العزيزي، هيون، سفيان بوفتيني، عبد الرحمن صالح
  • خط الوسط: بوبليتي، سياكا سيديبي، خيمينيز
  • خط الهجوم: فابيو ليما، هاريس، علي صالح

القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة الوصل واتحاد كلباء

يمكن متابعة مباراة الوصل ضد اتحاد كلباء عبر شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية، الناقل الحصري لمباريات الدوري الإماراتي موسم 2024 في الوطن العربي والشرق الأوسط.

نتائج المباراة السابقة للوصل

الخسارة الأخيرة

في المباراة الماضية، تعرض الوصل لهزيمة أمام الوحدة بنتيجة 2-0، وهي الهزيمة الأولى له في الدوري هذا الموسم. رغم ذلك، توج الفريق بلقب كأس رئيس الدولة بعد فوزه على النصر برباعية في النهائي.

تاريخ المواجهات السابقة بين الفريقين

تقابل الفريقان 20 مرة سابقاً، حيث فاز اتحاد كلباء في مرتين، وفاز الوصل في 9 مباريات، بينما انتهت 9 مباريات بالتعادل. يحتل اتحاد كلباء المركز العاشر برصيد 24 نقطة، بينما يتصدر الوصل جدول الترتيب برصيد 55 نقطة.

تشهد مباراة الوصل واتحاد كلباء اليوم مواجهة حاسمة في مشوار الفريقين في دوري الخليج العربي. يسعى الوصل لتعويض إخفاق الجولة الماضية ومواصلة طريقه نحو اللقب، بينما يأمل اتحاد كلباء في تحقيق نتيجة إيجابية لتحسين موقعه في الترتيب. تعتبر هذه المباراة خطوة هامة للوصل قبل المواجهة المرتقبة ضد شباب الأهلي في الجولة المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *